19/05/2025
كل يوم نفس الحيّرة
ألبس شنو!🤯
في بنات وانا كنت واحدة منهم من تصحى من النوم وهي محتارة قدام الدولاب
🟨 ألبس شنو اسي!
🟨 عايزة حاجة مريحة، بس ما تكون مملة
🟨 طيب افتش احتمال ألقى حاجة انيقة بس تغطي وتستر
ما تشيلي هم لأننا في وقار عارفين الشعور دا كويس
عشان كدا وقار ما صممت ليك كتير، بس صممت ليك الصح
قطعة واحدة محتشمة، أنيقة، فخمة، راقية وبتشبهك🤏🏻💛
مع أول كولكشن حابين نسهل عليك يومك
| | | | |