20/03/2026
السلام عليكم عساكم خير 🎀🫶🏻
حبيت نتقدم ليكم بكامل الاعتذار على التأخر في تسليم بعض الطلبيات.. الله غالب، الفترة الأخيرة كان فيها ضغط كبير يفوق التوقعات، وكنت حريصة أنو كل حاجة تخرج بأفضل جودة😔🥹وهذا اللي خلى الوقت يغلبني شوية
Mit
وبالمناسبة حبيت نفتح قوس ونقدم شكر خاص لأختي وصديقتي وEr Mit في هذا التعب هي اللي راهي في الواجهة، هسا لتخيرلكم كل قطعة بكل حب وتوقفلها على طلبيتها بالتفصيل تعبت بزاف هاد الأيام باش توفق بين ضغط الخدمة وإرضاء الزبائن وصبرها
كلمة شكر قليلة في حقها❤️وشكرا ليكم أنتم ثان على ثقتكم الغالية،❤️وبالأخص الناس اللي كانت تتصل وتخفف علينا الضغط بدعاوي الخير وصبرها معانا.. كلامكم الطيب هو اللي يخلينا نكملوا
نوعدكم بلي رانا نخدموا بكل طاقتنا باش نلحقوا لكل واحد فيكم، والقادم أحسن بإذن الله