03/04/2026
يظنون أنني لا أريدهم،
ويظنون أن في قلبي نفورًا لا يُقال.
ولا يعلمون أنني بالكاد أستطيع احتمال نفسي.
أمر بالأيام كأنها عبور إجباري، أؤدي دوري،
وأتظاهر أن كل شيء طبيعي،
بينما شيء ما بداخلي ينطفئ تدريجيًا.
أبتسم… لا لأنني بخير، بل لأنني اعتدت التمثيل،
رغم أن كل مرة أفعل ذلك يختفي جزء مني بهدوء.
اعلم ان الجميع مثقل بطريقته،
لذلك اخترت الصمت طويلاً.
لأنه كان الشيء الوحيد الذي أستطيع فعله.